طريقة إعداد الحساب في وايتهلمت

طريقة إعداد الحساب في وايتهلمت

لإعداد الحساب وتفعيله بنجاح يتطلب عمل الخطوات التالية:

  • ضبط إدارة المستخدمين
  • إنشاء المشروع الأول
  • إنشاء التقرير الأول
  • ضبط إدارة المستخدمين
  1. سيقوم فريق وايتهلمت بتفعيل حساب مدير النظام وإضافة رصيد الحسابات المطلوب.
  2. سيقوم مدير النظام بتسجيل الدخول ثم الذهاب الى صفحة إعدادات النظام ثم إدارة المستخدمين.
  3. سيقوم مدير النظام بإضافة المستخدمين من خلال النقر على إضافة مستخدم.
    ملاحظة: في حال كان رصيد الحسابات المتاحة صفر لا يمكن إضافة حسابات
    *يرجى التواصل معنا لإضافة الرصيد.
  4. سيقوم مدير الحساب بتعيين دور المستخدمين داخل المنظمة.
  • إنشاء المشروع الأول
  1. سيقوم مدير النظام أو المدير بإنشاء المشاريع.
  2. الذهاب الى صفحة المشاريع.
  3. الضغط على إنشاء مشروع.
  4. تعبئة بيانات المشروع، تعيين مدير المشروع، تحميل المخطط وإضافة النقاط.

ملاحظة: لا يمكن تعيين مدير النظام كمدير مشروع.

لإضافة الطوابق

  1. الذهاب الى صفحة معلومات المشروع.
  2. ثم صفحة إدارة الطوابق.
  3. النقر على إضافة طابق.
  4. ثم تعيين النقاط و تسميتها.
  • إنشاء التقرير الأول
  1. يتطلب من محرر التقارير تحميل تطبيق وايتهلمت على جهازه.
  2. تسجيل الدخول.
  3. تحميل المشروع من التخزين السحابي من خلال الضغط على علامة ( + ) .
  4. اختيار المشروع والضغط على علامة السحابة.
  5. ظهور المشروع في الصفحة الرئيسية.
  6. الضغط على إنشاء تقرير جديد ثم اختيار الطابق.
  7. ربط الكاميرا مع تطبيق وايتهلمت من خلال الواي فاي
  8. الرجوع للتطبيق والضغط على النقاط الحمراء لبدء التقاط الصور.
  9. يمكن معاينة الصور 360 عند تغير لون النقطة إلى الأخضر، كما يمكن إعادة الالتقاط أو حذف الصور قبل نشر التقرير.

 

لتحميل خطوات إعداد المنصة و الاطلاع على المزيد من التفاصيل اضغط هنا

نحن موثوق بهم من قبل المؤسسات بجميع الأحجام!

نحن محظوظون للعمل مع بعض من أبرز الشركات في الشرق الأوسط.

لا تمتلك بعد أتمتة البناء؟ ابدأ في أسرع وقت ممكن مع وايتهلمت.

© حقوق النشر 2024 WhiteHelmet، جميع الحقوق محفوظة.